فيتور روكي ينقذ برشلونة أمام لاس بالماس بعد أجازة أعياد الميلاد 

تاريخ النشر: 25/12/2023
228
منذ 4 شهور
فيتور روكي ينقذ برشلونة أمام لاس بالماس بعد أجازة أعياد الميلاد 

يستعد نادي برشلونة الإسباني، مع بداية شهر يناير المقبل، للاستفادة بشكل رسمي من خدمات النجم البرازيلي الشاب فيتور روكي  القادم من أتلتيكو بارانيسي البرازيلي.

وأعلن برشلونة قبل عدة أيام، التعاقد بشكل رسمي مع المهاجم الشاب، فيتور روكي، قادمًا من نادي أتليتيكو بارانينسي البرازيلي، بداية شهر يناير المقبل.

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من الجدل بشأن احتمالية قدرة برشلونة على ضم روكي، في شهر يناير المقبل، بسبب عدم وجود هامش رواتب، بحسب لوائح رابطة الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسيتم تسجيل فيتور روكي في لائحة برشلونة بدلا من المصاب بابلو جافي لاعب وسط الفريق الكتالوني، الذي تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

واستبعد برشلونة جافي من قائمته، حيث أخطر رابطة الدوري الإسباني بأنه سيتم تسجيل روكي بدلا من جافي، وهو ما يجعل موقع اللاعب المصاب شاغرا لصالح المهاجم البرازيلي في سلم الرواتب.

أولى مباريات فيتور روكي مع برشلونة:

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن فيتور روكي سيصل إلى برشلونة يوم الـ28 من ديسمبر المقبل، حيث سيتم تقديمه للجماهير، ومن ثم الانضمام للتدريبات تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.

وسيكون فيتور روكي بعد تسجيل عقده متاحا أمام المدرب تشافي، للمشاركة في لقاء لاس بالماس يوم الرابع من شهر يناير المقبل، بالدوري الإسباني.

تابع كافة المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وبات روكي جاهزا في الفترة الحالية للمشاركة في المباريات، بعد أن عاد من إصابة طويلة تعرض لها في شهر سبتمبر الماضي بكأس البرازيل، ولكنه شارك مؤخرا بشكل تدريجي في مواجهات أتلتيكو بارانيسي.

ومن المتوقع أن يكون فيتور روكي بالنسبة للمدرب تشافي هيرنانديز بمثابة الورقة الرابحة، لإنهاء الأزمة التهديفية التي يعاني منها الفريق في ظل تراجع مستوى روبرت ليفاندوفسكي بشكل مرعب هذا الموسم.

اقرأ أيضا

رسميا.. برشلونة يضم فيتور روكي في يناير

مستقبل غامض لـفيتور روكي مع برشلونة بعد إصابة جافي

حمل تطبيق سعودي الآن